محترف خدمة العملاء Customer Service – أون لاين  

السعر الأصلي هو: 2,142.45 ر.س.السعر الحالي هو: 1,499.72 ر.س.

تهدف الدورة الى تهيئة المتدرِّبين وبالأخص الذين انضمّوا حديثاً إلى مجال العمل حيث يزوّد البرنامج المتدرِّبين بالمبادىء والمفاهيم والمنهجيات الأساسية في مجال مهارات خدمة العملاء الاحترافية في مجال الأعمال كما يصقل مهاراتهم عبر تعريفهم على أحدث الممارسات المتّبعة في سياق التواصل الاحترافي.

20 مقعد متوفر

Product total
Options total
Grand total

تهدف الدورة الى تهيئة المتدرِّبين وبالأخص الذين انضمّوا حديثاً إلى مجال العمل حيث يزوّد البرنامج المتدرِّبين بالمبادىء والمفاهيم والمنهجيات الأساسية في مجال مهارات خدمة العملاء الاحترافية في مجال الأعمال كما يصقل مهاراتهم عبر تعريفهم على أحدث الممارسات المتّبعة في سياق التواصل الاحترافي.

محاور الدورة التدريبية

  1. خدمة العملاء – الخط الامامي
  2. تطوير عقلية تتمحور حول خدمة العملاء
  3. تحديد احتياجات العملاء
  4. التواصل مع العميل
  5. التعامل مع المواقف الصعبة
  6. تقديم خدمة متميزة.

الإشتراطات / متطلبات الدورة التدريبية

  • شهادة ثانوية او جامعة

المهارات المطلوبة

  • معرفة في نفس المجال

الإعتمادات والشهادات الأكاديمية

  • المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
  • شهادة محترف الأعمال المعتمد CBP –خدمة العملاء – بعد اجتياز الاختبار الدولي بنجاح
نوع الشهادة

الجنس

,

المستوى

اختبار مسبق

المدة

أنشطة التدريب

,

نوع التدريب

عدد المحاضرات

الفئة المستهدفة

الايام

يوميا من الاحد الى الخميس

التقيمات

لا يوجد تقيمات

Be the first to review “محترف خدمة العملاء Customer Service – أون لاين  ”